يركز قطاع الضيافة على تزويد الضيوف بالخدمات السلسة، مع ضمان جهوزية موظفي خدمة الغرف والطواقم الأمنية بشكل دائم وذلك وفق أعلى درجات الخصوصية ودون التسبب بأي ارتباك في تجربة الضيوف. ومن الضروري تمكين جميع المسؤولين عن علاقات النزلاء، وطواقم الترفيه، ومدراء المطاعم على التفاعل فيما بينهم لتقديم خدمات لا تشوبها شائبة وتقع في صميم أعمالنا. وفي حالات الطوارئ، يجب أن يتمتع المنقذون بنظام يُمكنهم الاعتماد عليه بحيث يؤمن لهم قناة اتصال واضحة حتى من أبعد المناطق في المنتجع.
ويُمكن أن تشمل حلول الضيافة أحد أنظمة تيترا المتمتعة بقدرات اتصال احتياطية بحيث تتصل كلّ من الهواتف النقالة بمحطتين أساسيتين.